6 فوائد لصفحة شركتك التجارية على لينكدإن .. اكتشفها الآن
تُعتبر صفحة شركتك التجارية على لينكدإن أداة فعالة للتواصل مع العملاء المحتملين وتعزيز الصورة العامة لشركتك على مستوى عالمي كمنظمة ذات سمعة جيدة وموثوقة.
يعتقد الكثيرون أن لينكدإن مخصص فقط للباحثين عن عمل وتوسيع الشبكات المهنية، ولكنه في الواقع منصة قوية لجذب العملاء الجدد وتعزيز العلاقات التجارية ، وفقاً لدراسة أجراها الباحثان جيل كونراث و أرداث ألبي فإن 84 % من المستخدمين قد خلقوا فرصاً تجارية من خلال منصة لينكدإن.
من بين مزايا استخدام LinkedIn للأعمال، أن صفحة الشركة تتيح فرصة لرواية قصة شركتك، والتفاعل مع المتابعين، ومشاركة الفرص الوظيفية، وتعزيز التسويق الشفهي.
لتشجيع جمهورك على التفاعل مع شركتك والنظر إليها كمورد موثوق به، قم بإنشاء صفحة شركة على LinkedIn تكون غنية بالمعلومات وخالية من الأخطاء وتدار بشكل جيد من قبل مسؤولي الشركة، تشمل المزايا الإضافية لإنشاء صفحة لشركتك على لينكدإن ما يلي:
1.إنشاء محتوى حصري يفيد جمهورك
إن إنتاج محتوى يجذب اهتمام الجمهور ويشجعهم على مشاركته يعزز من وصول وتأثير شركتك على مستوى عالمي، لجعل المحتوى الخاص بك أكثر جاذبية، قدمه بتنسيقات متنوعة مثل العروض التقديمية، المدونات، الرسوم البيانية، الندوات عبر الإنترنت، البودكاست، ومقاطع الفيديو، لتلبية تفضيلات جمهورك المختلفة.
وفقاً لـ (لينكدإن) فإنه كلما زادت تحديثات الحالة التي تنشرها شركتك، زاد عدد الجمهور الذي تصل إليه، الشركات التي تنشر 20 مرة في الشهر تصل إلى 60% من متابعيها بتحديث واحد أو أكثر، وعادة ما يصل تحديث واحد إلى 20% من المتابعين.
لتحقيق النجاح في جهود التسويق بالمحتوى، انشر محتوى أصلي ومرتبط باهتمامات الجمهور لأن المنشورات التي تبدو غير مرغوب فيها قد تفقد شركتك المتابعين بدلاً من كسبهم.
2.تقديم منتجات أو خدمات جديدة
وفقًا لمدونة martech.org فإن أهم الأسباب التي تدفع الأشخاص لمتابعة العلامات التجارية على وسائل التواصل الاجتماعي هي : العروض الترويجية ، الخصومات ، أحدث معلومات المنتجات ، خدمة العملاء ، المحتوى الترفيهي ، التعليق و التفاعل ، فلا غرابة أن تكون صفحات التواصل الاجتماعي بما في ذلك لينكدإن من أهم موارد الشركات و مصادر تدفق العملاء إليها .
باستخدام صفحة الشركة على لينكدإن، يمكنك الإعلان عن منتجات أو خدمات جديدة طورتها شركتك، وشرح كيف يمكنها مساعدة العملاء في تحقيق أهدافهم المهنية وتلبية احتياجاتهم التجارية، يمكنك أيضًا توفير روابط مباشرة لموقعك الإلكتروني، مما يسهل على القراء الحصول على مزيد من المعلومات وتحويل المتفاعلين إلى زوار للموقع و عملاء محتملين.
3. تمييز نفسك عن منافسيك
استخدم صفحة شركتك على LinkedIn للتأكيد على تميزك عن المنافسين ، شارك أخبار الشركة وثقافتها لإبراز قيمك ورؤيتك ، استخدم القصص و الرسوم البيانية و الصور لمنح الجمهور انطباعًا إيجابيًا عن شركتك.
4. العثور على متقدمين مناسبين للوظائف في شركتك
يساعدك لينكدإن في العثور على متقدمين يمتلكون سجلًا حافلًا بالإنجازات وشغفًا بما يفعلونه ، توظيف هؤلاء المرشحين والاستفادة من خبراتهم يمكن أن يعزز نجاح شركتك.
5. مراقبة المنافسين
وفقا لمعهد تسويق المحتوى فإن 94% من مسوقي B2B يستخدمون لينكدإن لنشر المحتوى ، حيث أن زيارة صفحات المنافسين تساعدك في مراقبة التغيرات في مجالك وتتبع استراتيجياتهم، ما يمنحك رؤى حول كيفية تحسين عملك و تطويره .
6) تحسين ترتيب محركات البحث
تصنف محركات البحث صفحات LinkedIn بدرجة عالية ، نشر التحديثات وتحسينها لمحركات البحث يمكن أن يزيد من ظهور شركتك في نتائج البحث ويعزز عدد زوار موقعك.
استخدام لينكدإن بذكاء يمكن أن يعزز من فرص بناء علاقات قوية و توليد عملاء محتملين بالإضافة إلى جذب المواهب المتميزة.
في النهاية لا يمكن بناء شركة أو مشروع تجاري ناجح بدون أن يكون له تواجد على لينكدإن لأنه أكبر موقع تواصل اجتماعي للأعمال على مستوى العالم ، و قمنا الآن باستعراض 6 فوائد لصفحة شركتك التجارية على لينكدإن عليك استغلالها و البدء في إنشاء و تعزيز تواجد علامتك التجارية على لينكدإن ، إن كنت تبحث عن استشارة بهذا الخصوص فالمستشار خالد الأحمد سيساعدك .